منتجات إنذار السرقة Hikvision لتحسين حماية جميع المرافق

إنذار السرقة هيكفيجن / محور الشبكات الأمنية NETWORKHUB.SA

 

تتوفر أنظمة الإنذار منذ عقود ، ولكن العديد من الحلول تقدم القليل من الوظائف بخلاف جهاز استشعار يطلق تنبيهًا في حالة حدوث اختراق. لنقل الإنذارات إلى المستوى التالي ، تقدم Hikvision عددًا من التقنيات الجديدة والمبتكرة في السوق ، مما يسمح لك لتلبية متطلبات أمن المنزل والعمل الخاصة بعملائك بشكل كامل ولتنمية أعمال الإنذار الخاصة بك.
لا يمكن لأي شخص البقاء في حالة تأهب لخرق محتمل لأمن المنزل أو العمل كل ساعة من كل يوم. هذا هو سبب أهمية حلول الإنذار لعملائك من حيث تحديد أي حادث والتفاعل معه بأسرع طريقة ممكنة وأكثرها فعالية.
ولكن لا تتطلب جميع المواقف نفس النوع من نظام الإنذار – وهذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة واسعة من حلول وتقنيات الإنذار لمتطلبات العملاء المختلفة. في بعض الحالات ، على سبيل المثال ، يحتاج العميل إلى أن يكون على دراية عندما يتم اختراق محيط الموقع أو الموقع. في حالات أخرى ، قد يحتاجون إلى مراقبة المداخل أو محيط الموقع ، لتتبع متسللين متعددين في نفس الوقت ، أو لتسريع الاستجابات في حالة وقوع هجمات في المباني أو في الأماكن العامة.

لتلبية هذا النطاق الواسع من متطلبات العملاء النهائيين ، أنشأت Hikvision مجموعة واسعة من حلول الإنذار المبتكرة المتطورة والآلية والملائمة دائمًا للغرض. تسمح لك هذه بما يلي:
1) تلبية متطلبات أمن منازل العملاء مع Hikvision Intrusion Alarm
يمكن أن يتسبب اقتحام منزل العميل في حدوث اضطراب كبير ، بالإضافة إلى خسائر مادية ومالية. مع حلول إنذار التسلل Hikvision ، يمكنهم الشعور براحة البال من أن منزلهم محمي بشكل صحيح.
لتحقيق أقصى قدر من الأمن المنزلي ، تجمع حلولنا بين مجموعة واسعة من أجهزة الكشف المتكاملة ، بما في ذلك أجهزة الكشف عن تلامس الأبواب والنوافذ ، وأجهزة الكشف عن كسر الزجاج ، وأجهزة الكشف عن الاهتزاز ، والدخان ، وأجهزة الكشف عن درجة الحرارة. يمكن للعملاء أيضًا بث الفيديو من الكاميرات الأمنية الخاصة بهم مباشرة إلى هواتفهم المحمولة باستخدام تقنية Hikvision الرائدة للتحقق من الدخلاء كخدمة (IVaaS) ، والتي توحد الفيديو بسلاسة مع إمكانات اكتشاف التسلل المتطورة في منصة واحدة.
يشتمل حل Hikvision Intrusion Alarm على لوحات تحكم وأجهزة طرفية للإنذار اللاسلكي تجعل نشره سريعًا وسهلاً في البيئات المنزلية. المنتجات السلكية متاحة أيضًا للتطبيقات التجارية الصغيرة.
بالنسبة للتطبيقات السكنية ، يمكن للمستخدمين الاتصال بلوحة التحكم في الإنذار ، وتلقي التنبيهات ، ومشاهدة الفيديو المتدفق من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة على أجهزتهم المحمولة. يمكنهم أيضًا تكوين نظام أمان منازلهم عن بُعد وعرض تقارير الإنذار.
منتجات إنذار هيكفيجن

اترك رد

error: المحتوى محمي !!