كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية

الكل يريد أن يمتلك كاميرا مراقبة لمنزله او مزرعته او ممتلكاته الاخرى! كثير منا يبحث عن كاميرا تعمل على الطاقه الشمسيه او متجر يبيع كاميرا مراقبه بالطاقه الشمسية و ماذا أيضاً موقع لشراء كاميرا مراقبة بشريحة بيانات !

سنوضح في هذا المقال المفيدة احد افضل كاميرات المراقبة التي تعمل بالطاقة الشمسية , اصغر كاميرات مراقبة

تصنيف :

أفضل كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية ، كاميرات مراقبة لاسلكية ، كاميرات مراقبة خارجية

تأمين بيتك او استراحتك او مزرعتك او حلالك هو من ضمن الأولويات الكبيرة في حياتك، وخاصة إذا كان لديك ممتلكات ثمينة، فإذا كنت تمتلك مزرعة او استراحة او حلال او غيرة بعيد عن المدينة او في منطقة لا توجد بها كهرباء، فقد يكون من الصعب مراقبة ممتلكاتك عن بعد! .

اضافة إلى ذلك، فإن البقاء في حالة خوف أو حذر طوال الوقت من كثرة السرقات لن يتيح لك اتجعلك تمارس حياة طبيعية ومريحة، فقد تحتاج إلى شيء موثوق يمكن أن يساعدك في مراقبة الممتلكات الخاصة بك من شاشة جوالك عن بعد. كاميرا مراقبة خارجية

يمكن أن تساعدك هذه المقالة في معرفة المزيد عن أفضل الكاميرات الأمنية التي تعمل بالطاقة الشمسية في عام 2021

من خلال تفعيل إشعارات التنبيه والإنذار، سيتم حراسة منزلك أو مزرعتك أو حلالك باستمرار، و تتمثل أفضل ميزة في تثبيت كاميرا لاسلكية تعمل بالطاقة الشمسية في أن ممتلكاتك لا تتأثر أبدًا بسبب عدم وجود التيار الكهربائي أو انقطاعه و هذا يعزز السلامة ويضمن متابعة كل ما تملك بأمان عند بعد عن طريقة كاميرا مراقبة تعمل بالواي فاي او كاميرا مراقبة بشريحة بيانات.

.

Reolink Solar Powered Security Camera

رولينك كاميرات مراقبة لاسلكية ، ايكو تعمل بالواي فاي

كاميرا تعمل على الطاقه الشمسيه لا سلكية عن طريق الواي فاي Reolink Argus Eco

كاميرات مراقبة خارجية:

يعد نظام كاميرا الأمن Agus Eco اللاسلكي الذي يعمل بالطاقة الشمسية أحد أفضل الانواع المتوفرة حالياً في السوق بتصميم مميز وفريد ووظائف متعددة.

مع بطارية داخل الكاميرا بحجم صغير(2 pcs of 2600 mAh rechargeable 18650 batteries) أصغر من المعتاد و في الوقت نفسه يتم شحنها بواسطة لوح شمسي منفصل بقطعة بسلك يصل طوله 3 متر ويتوصل بالكاميرا، وتعمل الكاميرا لمدة شهر دون انقطاع في حالة عدم شحن البطارية! بطاريتها بجودة عالية وتدوم كثيراً .

اضافةً الى ذلك، تتمتع Argus Eco بمجال رؤية واسع يصل إلى أكثر من 100 درجة، كما أنها مزودة بالاشعة تحت الحمراء LED لتعزيز الرؤية الليلية لمسافة تصل إلى 12 متر.

اهم المميزات كاميرا بالطاقة الشمسية :

+ استشعار الحركة PIR حساسية الحركة

+ توفر مجال رؤية يصل إلى 100 درجة

+ تصميم جميل و فريد

+ توفر اتصال WiFi عند 2.4 جيجا هرتز

+ تغطي مسافة اكثر من 12 متر للرؤية الليلية

تخزن مقاطع الحركة في الذاكرة 64 جيجابايت بطاقة ذاكرة SDتعمل وتسجل جميع الحركات عند انقطاع الاتصال بالانترنت، لا شيء يفوتها!يوجد بها مايك وسماعة لارسال واستقبال الصوتضمان سنتين قابل للتمديد

كما أن جهاز استشعار الحركة PIR قادر على ضبط حساسية PIR (توقف – حساسية اقل – حساسية متوسطة – عالية وهكذا) و يركز على اكتشاف الحركة في منطقة معينة داخل نطاق 12 متر مع زاوية رؤية 100 درجة.

كما يمكن لمستشعر الحركة PIR أيضًا إرسال إشعارات إلى التطبيق Reolink App لنظام Android / iOS في أقل من ثانية واحدة بمجرد اكتشاف الحركة.

و ستظهر صورة عالية الدقة 1080 بكسل في تسجيلات الكاميرا بفضل جودة ونوع معالج التصوير المزود بطبقات من العدسات الزجاجية المكررة ، كما سيتم تخزين مقاطع الفيديو المسجلة على بطاقة الذاكرة micro-SD بسعة 64 جيجابايت و اكثر كما يتوفر هناك أيضًا خيار التخزين السحابي في تطبيق Reolink.

هذي الكاميرا مقاومة للماء مع تصنيف IP65 و درجة تحمل حرارة التشغيل تصل الى 60 درجة مئوية و يعد بذالك الافضل تحملاً في اجواء المملكة.

كاميرات مراقبة تعمل بدون كهرباء

Reolink Argus Solar الأمنية اللاسلكية التي تعمل بالطاقة كاميرات مراقبه على الطاقه الشمسيه بدون كهرباء منزلية على أحدث طراز و يوفر مزايا متعددة لمنزلك.

كاميرات مراقبة لاسلكية

كاميرا واي فاي، لا تحتاج إلى إجراء أي اتصالات بالسيرفرات والكاميرات الاخرى للحصول على مشاهدة لمنطقتك الخارجية، فببساطة عن طريق استخدام اتصال WiFi بسرعة 2.4 جيجا هرتز واستخدام تطبيق Reolink على هاتفك المحمول، يمكنك الوصول الفوري إلى البث المباشر للكاميرا الخاصة بك في كل مكان وزمان و يمكن المشاركة لما يصل إلى 10 مستخدمين من افراد العائلة أو الأصدقاء.

كجزء مهم من مميزات Reolink، ستحصل على صوت مباشر يتيح لك سماع أي شخص والتواصل معه مباشرة من خلال نظام الصوت ثنائي الاتجاه، و يتم تخزين جميع تسجيلات الفيديو في الذاكرة Micro SD و يمكن أيضًا حفظ مقاطع الفيديو في نظام التخزين السحابي في Reolink.


اترك رد

error: المحتوى محمي !!