Hikvision إنتركم نظام اتصال داخلي عبر الفيديو

أطلقت Hikvision ، المزود الرائد عالميًا لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو المبتكرة ، نظامها الداخلي الجديد عبر الفيديو عبر بروتوكول الإنترنت ثنائي الأسلاك من أجل التعديل التحديثي في ​​المباني السكنية المتعددة. هذا حل امتداد لمجموعة الاتصال الداخلي عبر الفيديو الناجحة بالفعل بسلكين استنادًا إلى تقنية IP التي تُستخدم بشكل أساسي للمنازل السكنية الصغيرة ، باستخدام نفس أسلوب التصميم من تقنية الاتصال الداخلي عبر بروتوكول الإنترنت من الجيل الثاني التي تم إطلاقها مؤخرًا ، وكذلك “ ترث ” طبيعتها المعيارية ، مما يجعلها مرنة لأي سيناريو.

يوفر Hikvision إنتركم نظام اتصال داخلي عبر الفيديو ثنائي الأسلاك جميع مزايا أنظمة الاتصال الداخلي عبر بروتوكول الإنترنت. أكثر من ذلك ، يمكن نقل بيانات الطاقة والصوت والفيديو بخطين فقط. هذا يجعل من السهل التثبيت ، مما يوفر الوقت والتكلفة – وهو أمر رائع لتعديل وتحديث مشاريع المباني السكنية والمكتبية الكبيرة.

تعطي صور Full HD صورة واضحة لمنطقة الباب في المحطات الداخلية. توفر الأشعة تحت الحمراء رؤية ليلية ممتازة ، كما أن تضمين WDR (نطاق ديناميكي عريض) يعني أنه لا توجد مشكلة إذا كانت الكاميرا تواجه ضوءًا مباشرًا من الخارج. بشكل عام ، ستوفر شاشة المحطة الداخلية نظرة عامة واضحة على عتبة الباب ، ويعني تطبيق الهاتف المحمول أنه يمكن إدارة الدخول من أي مكان يريده المستخدمون.

تمنح الطبيعة المعيارية لنظام الاتصال الداخلي مرونة هائلة للنظام ، مع مجموعة من الوحدات لاختيار بناء النظام المناسب للسيناريو. يمكن أيضًا دمج هذا مع أنظمة المراقبة بالفيديو والتحكم في الوصول والتطفل بحيث يمكن أن يكون جزءًا سلسًا من أي حل أمني كامل. يمكن دمج النظام ثنائي الأسلاك مع أجهزة الاتصال الداخلي عبر بروتوكول الإنترنت من خلال شبكة متصلة بموزعي الطاقة والبيانات مع مشاركة الملحقات والوحدات النمطية الشائعة أيضًا.

تشمل الميزات الأخرى:
• جودة صورة عالية من الكاميرا
• تسجيل وتخزين الفيديو
• جودة صوت عالية حتى في الشوارع الصاخبة
• التحكم عن بعد عبر تطبيق الهاتف المحمول المشترك
• تكوين مبسط
• التثبيت الاختياري على الحائط أو التثبيت المتساطح
• يمكن مشاهدة ما يصل إلى 16 كاميرا إضافية في المحطة الداخلية.

ستكون التطبيقات النموذجية لهذا المنتج الجديد في تحديث المباني السكنية والمباني المدرسية والمباني المكتبية.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!