هل جميع المنتجات متاحة للشراء عبر الموقع؟
أغلب المنتجات متوفرة للشراء عبر الموقع. في حال عدم توفرها، يتيح لك الموقع إمكانية التحقق من توفرها
هل الشراء عن طريق الانترنت آمن؟
الشراء من موقع SNH آمن ويتم إتخاذ أقصى معايير الأمان حيث أن الموقع محمي وموثق .
هل يمكن استخدام بطاقة الخصم مع كل عملية شراء؟
نعم يمكنك استخدام خصم إس إن إتش وذلك عن طريق إدخال رقم القسيمة خلال عملية الشراء .
ما هي متطلبات الشراء من موقع إس إن إتش SNH ؟
1.يلزم العميل إنشاء حساب في الموقع .
2. توفر بطاقة مدي أو إئتمانية .
3.عنوان شحن واضح وصحيح.
كيف أستطيع معرفة المنتجات المتوفرة للشراء الكترونيا من موقع SNH ؟
جميع المنتجات التي تحتوي على زر الإضافة إلى السلة هي متاحة للشراء عبر الموقع.
ما هو الحد الأدنى و الحد الأعلى للشراء؟
لا يوجد حد أدنى أو أعلى كقيمة للشراء من المتجر الالكتروني, لكن يتم تحديد الحد الادنى والاعلى للكميات المتاجة في قائمة اختيار الكمية في صفحة كل المنتج.
كيف انشئ حساب في موقع إس إن إتش SNH ؟
يمكنك إنشاء حساب في موقعنا وذلك باتباع الخطوات التالية:
• الذهاب صفحة تسجيل الدخول / تسجيل.
• اختيار أيقونة “إنشاء حساب جديد”
• تعبئة الحقول المطلوبة
• الضغط على إرسال
• سيصلك بريد الكتروني لتأكيد تسجيلك بالموقع.
نسيت كلمة المرور ؟
• قم بالضغط على تسجيل الدخول / تسجيل
• ومن ثم الضغط على رابط “نسيت كلمة المرور”
هل يمكن تعديل معلومات الحساب بعد التسجيل؟
نعم. وذلك بتسجيل الدخول ومن ثم الدخول إلى صفحة معلومات الحساب المتضمنة في رابط “حسابي” وإدخال بريدك الالكتروني
هل يمكن إلغاء أو حذف الحساب؟
نعم ، إذا كنت ترغب في إلغاء أو حذف حسابك ومعلوماتك الشخصية، يرجى التواصل معنا care@networkhub.sa
كيف يمكنني التسجيل بتمارا ؟
يمكنك ببساطة التسجيل بخدمة تمارا بأختيار تمارا كطريقة دفع بموقع SNH او التسجيل عن طريق موقع تمارا.
سيتم الطلب منك تجهيز المعلومات المذكورة بالاسفل لأنشاء حساب تمارا :
1- رقم جوال سعودي
2- رقم الهوية الوطنية او رقم الأقامة
3- البريد الالكتروني
4- بطاقة البنك الأتمانية
بعد تعبئة المعلومات سيتم انشاء حساب جاهز للشراء
ما هي المتطلبات للأستفادة من خدمة تمارا ؟
خدمة تمارا متاحة الجميع المواطنين و المقيمين في المملكة العربية السعودية . تمارا تحتاج رقم جوال سعودي و بطاقة بنكية.
في اي دولة استطيع الاستفادة من الخدمة ؟
المملكة العربية السعودية
ما هو الحد الاعلى و الحد الادنى للشراء بإستخدام خدمة تمارا ؟
في حال كان العمر 18 – 21 سنة، الحد الأعلى للمشتريات 1,500 ريال
في حال كان العمر أكبر من 21 سنة، الحد الأعلى للمشتريات 5,000 ريال
لماذا تم رفض طلبي ؟
هناك عدة اسباب محتملة قد تكون تسببت في رفض الطلب :
1 – بطاقتك البنكية لا تدعم الشراء عن طريق الاونلاين
2 – لديك التزامات بنكية او التزامات للشركات الاتصالات او قد تكون متعثر في نظام سمه .
3 – لديك فواتير لم يتم تسديدها لدى تمارا .
4 – قد يعتبر نظام تمارا قيمة القسط عالية جدا .
5 – قيمة المنتج الذي تود شرائه اعلى من الحد الأعلى .
اذا لم تكن احدى الاسباب المذكورة في الأعلى الرجاء استخدام بطاقة اخرى
كيف يمكنني الدفع عن طريق تمارا ؟
1 – عند الدفع يتم اختيار ( الدفع مع تمارا ) كطريقة دفع .
2 – تسجيل الدخول بأستخدام رقم الجوال و ستحصل على رقم سري يستخدم لمرة واحدة .
3 – ادخل معلومات البنكية عند الدفع لأول شهر .
4 – سيتم استلام طلبك لتسدد باقي المبلغ غلى قسطين خلال شهرين.
كيف يمكنني تسديد مبلغ التقسيط ؟
لتسديد طلبات تمارا :
) https://tamara.co/tamara-app.html 1 – حمل تطبيق تمارا (
بعدها سجل الدخول بإستخدام رقم الجوال .
2- ادخل الرقم السري المرسل لرقم الجوال .
3 – ستظهر لك مبالغ الدفعات و تواريخ السداد .
4 – ادفع بالطريقة التي تفضلها : مدى , فيزا , ماستر كارد , او حتى بأستخدام ابل بي .
هل استطيع الدفع قبل الموعد المحدد للسداد؟
نعم تستطيع !
ببساطة سجل الدخول للحسابك في تطبيق تمارا https://tamara.co/tamara-app.html
هل سيتم تذكيري بموعد السداد ؟
نعم ستحصل على على رسائل و تنبيهات من تطبيق تمارا لتذكيرك بموعد سداد الدفعات .
ماذا سيحدث لو لم ادفع المستحقات ؟
في حالة عدم الدفع يتم فرض رسوم التأخير وهي 25 ريال سعودي مع أول يوم تأخير و تتكرر كل 15 يوم. رسوم التأخير لا تتعدى 150 ريال سعودي أو ربع قيمة الطلب (يتم احتساب الرسوم الأقل).
وفي حالة الاستمرار بعدم الدفع يتم رفع بياناتكم لسمة لأخذ الإجراءات اللازمة
كيف يمكن الغاء الطلب او استرجاع المنتجات ؟
يمكنك طلب الالغاء او الاسترجاع عن طريق موقع SNH. الالغاء يجب ان يكون قبل شحن الطلب . عند الغاء الطلب على حسب سياسة SNH , سيتم التعديل على حسابك . التحديث على تطبيق تمارا قد يستغرق بضع ساعات .
لا يمكن الغاء الطلب بعد 48 ساعة من انشائه .
اذا كان قيمة الطلب تم دفعها لتمارا , يتم استرجاع المبلغ خلال 24 ساعة .
كيف يمكنني الحصول على المبلغ المسترجع ؟
المبلغ سيتم استرجاعه بشكل تلقائي بعد رفع طلب الاسترجاع . بعد الموافقة على الاسترجاع من قبل إدارة SNH , تمارا ستعيد المبلغ بطاقتك البنكية بشكل مباشر و سيتم تحديث حسابك في تمارا .
ما هي مدة استرجاع المبلغ ؟
ستتم معالجة الأسترداد على النحو التالي :
1. اذا كان يوم شراء لم يتعدى 14 يوما . سيكون استرجاع المبلغ فوري للبطاقة البنكية
2. اذا كان يوم الشراء تعدى 14 يوم , قد يستغرق الاسترجاع 5 ايام عمل .
3. ملاحظة : تمارا تقوم بمعالجة طلبات الإسترجاع كما هو موضح بالأعلى , لكن قد تستغرق عملية الاسترجاع 21 يوم عمل حتى يسترجع المبلغ بحسابك , هذا قد يعتمد على البنك او طريقة الدفع المستخدمة .
كيف يمكنني تغيير طريقة الدفع ؟
سجل الدخول على حسابك في تمارا , بعدها اذهب الى الأعدادات لتغيير طريقة الدفع .
أين طلبي ؟
سيتم اشعارك من قبل موقع إس إن إتش SNH الالكتروني بموعد شحن الطلب.
و سيتم اشعارك من قبل تمارا ايضا بحالة طلبك . يمكنك ايضا تتبع طلبك عن طريق حسابك
بتطبيق تمارا
هل سيتم احتساب مبلغ في حال تأخير او الغاء الطلب ؟
لا يوجد اي مبلغ سيتم احتسابه في حال الغاء او تأخير الطلب , في حالة واجهتك مشكلة مماثلة الرجاء التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بتمارا .
ماذا لو كان لدي طلب متعلق , هل يمكنني انشاء طلب آخر ؟
عدة طلبات متعلقة قد لا تسمح لك من انشاء طلب آخر .
امثلة :
1. طلبك الأول في تمارا لم يتم دفعه بعد
2. لديك طلب لكن يوجد تأخير بدفع القسط .
كيف يمكنني التواصل مع تمارا ؟
تمارا تملك قنوات رقمية للتواصل :
يمكنك التواصل مع قسم خدمة العناية بالعملاء
https://support.Tamara.co/hc/en-us
و يمكنك التواصل ايضا عن طريق تويتر
https://twitter.com/Tamara_care
او عن طريق قسم الاتصال على الرقم :
8001240441
اوقات عمل قسم الاتصال كل يوم من الساعة 9:00 صباحا حتى 5:00 مساء
متى سيتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة؟
سيتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة على جميع الطلبات اعتباراً من 1 يناير 2018. يمكنك إيجاد ملخص ضريبة القيمة المضافة الخاصة بطلبك أثناء انهاء عملية الشراء و على فاتورة الشراء أو من خلال زيارة صفحة “حسابي” > “الطلبات” بعد اتمام عملية الشراء.
أين يمكنني ايجاد مبلغ ضريبة القيمة المضافة الخاصة بطلبي؟
يمكنك ايجاد ملخص ضريبة القيمة المضافة الخاصة بطلبك أثناء انهاء عملية الشراء و على فاتورة الشراء أو من خلال زيارة صفحة “حسابي” > “الطلبات” بعد اتمام عملية الشراء.
أي من منتجات / خدمات محور الشبكات الأمنية SNH تخضع لضريبة القيمة المضافة؟
جميع المنتجات والخدمات خاضعة لضريبة القيمة المضافة .
هل تخضع رسوم الشحن والتوصيل إلى ضريبة القيمة المضافة؟
نعم، رسوم الشحن والتوصيل خاضعة لضريبة القيمة المضافة.
هل الأسعار المدرجة على snh.sa شاملة لضريبة القيمة المضافة؟
جميع الأسعار المدرجة نهائية و شاملة لضريبة القيمة المضافة.
كيف يتم احتساب ضريبة القيمة المضافة؟
السعر دائما شامل ضريبة القيمة المضافة ولا يضاف اليها أي مبالغ أخرى خلال عملية الشراء.
ما هي ضريبة القيمة المضافة وما هي آلية عملها؟
ضريبة القيمة المضافة هي ضريبة غير مباشرة تفرض على جميع السلع والخدمات من قبل الهيئة العامة للزكاة والدخل بنسبة 15%.
للمزيد من المعلومات على ضريبة القيمة المضافة يرجى زيارة https://www.vat.gov.sa/ar
هل تعتمد ضريبة القيمة المضافة على وسيلة الدفع المستخمة أثناء انهاء عملية الشراء؟
ضريبة القيمة المضافة موحدة بنسبة 15% مهما كانت طريقة الدفع المستخدمة.
كيف يتم إرجاع المبلغ في حال تم إلغاء الطلب ؟
في حال تم إلغاء الطلب فإن المبلغ المحجوز من بطاقة الائتمان يتم رفع الحجز عنه أو إرجاعه ليعود لحساب البطاقة خلال 14 أيام عمل.
هل يمكن إلغاء جزء من الطلب؟
لا يمكن إلغاء جزء من الطلب عبر الموقع ويمكن ذلك عن طريق الاتصال بمركز الاتصال 0544946224 وذلك قبل تسليم الطلب لشركة الشحن .
ماهي خطوات الغاء الطلب؟
زيارة صفحة الطلبات الخاصة بك المتضمنة في رابط “حسابي” اختيار الطلب المراد الغاءه على أن تكون حالة الطلب (“تحت المعالجة”، “تجهيز الطلب”) الضغط على زر إلغاء الطلب في أعلى الصفحة
حالات استثنائية لمعالجة الطلبات خلال فترات العروض:
نؤكد أننا نعمل جاهدين لتوفير جميع المنتجات المطلوبة ولكن بسبب ارتفاع الطلبات خلال فترات العروض قد تحدث بعض الحالات النادرة التي تؤدي إلى وجود طلبات على منتجات نفدت كمياتها. تحتفظ SNH بالحق في إلغاء هذه الطلبات كاملاً (أو جزئياً لبعض المنتجات في الطلب) وذلك حسب توفرها. علما بأنه سيتم إرجاع مبلغ المنتجات الغير متوفرة عبر وسيلة الدفع المستخدمة أثناء الشراء.
كيف يمكن التعرف على حالة الطلب؟
يمكنك التعرف على حالة الطلب من خلال زيارة صفحة الطلبات الخاصة بك المتضمنة في رابط “حسابي” والتي تحتوي على قائمة بجميع الطلبات.
هل يمكن إلغاء طلب شراء من الموقع؟
نعم يمكن إلغاء الطلب كاملاً طالما الطلب تحت التجهيز (حالة الطلب “تحت المعالجة” أو “تجهيز الطلب”) ويتعذر الغاء الطلب بعد تسليمه لشركة الشحن (حالة الطلب “جاهز للشحن” أو “شحن الطلب”).
لماذا تقوم شركة الشحن بالإتصال بي؟
عادة لا تقوم شركة الشحن بالتواصل معك إلا في حالة عدم وضوح عنوان الشحن وذلك حرصا على ايصال الطلب لك بالوقت المناسب.
كم يستغرق إيصال الطلبات للعنوان المحدد؟
بشكل عام، يتم التوصيل خلال 1- 3 أيام عمل من تاريخ الطلب للمدن الرئيسية و 10 أيام كحد أقصى لباقي المدن السعودية.
بسبب ارتفاع عدد الطلبات خلال فترات العروض، قد يستغرق التوصيل مدة أطول من الوقت المتوقع عند وقت الشراء. ونؤكد أننا نعمل جاهدين لتجهيز وشحن وتوصيل جميع الطلبات في أقصر مدة ممكنة.
ما هي شركة الشحن والتوصيل لموقع SNH ؟
يتم التوصيل حاليا عن طريق:
شركة ارامكس.
شركة سبيدزي.
شركة جاك.
شركة GLT .
هل يمكنني تعديل العنوان بعد تأكيد الطلب؟
نعم يمكن ذلك للطلبات التي لم يتم تسليمها لشركة الشحن بعد وذلك عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء 0544946224
ما هي تكلفة الشحن والتوصيل؟
التكلفة المعتمدة للشحن والتوصيل تعتمد على قيمة و وزن الطلب كما يلي:
* الطلبات بقيمة 500 ر.س أو أكثر لا يتم احتساب أي رسوم شحن.
* الطلبات بقيمة أقل من 500 ر.س تكون تكلفة الشحن 34.50.ر.س (شاملة ضريبة القيمة المضافة 15%).
* لا يتم إضافة أية تكاليف للطلبات التي لا يتجاوز وزنها 15 كجم. للطلبات التي وزنها أكثر من 15 كجم سيتم إضافة 2.10 ر.س (شاملة ضريبة القيمة المضافة 15%) عن كل 1 كجم زائد لتكلفة الشحن والتوصيل.
مثال: اذا كان وزن الطلب 20 كجم، يضاف إلى تكاليف التوصيل مبلغ 10.50 ر.س. (شاملة ضريبة القيمة المضافة 15%).
كم يستغرق من الوقت لتسليم الطلب لشركة الشحن؟
يستغرق تجهيز الطلب وتسليمه لشركة الشحن يوم عمل واحد.
كيف يتم احتساب وزن الشحن للمنتج؟
وزن الشحن يساوي الوزن الحجمي لصندوق الشحن أو وزن المنتج، أيهما أكبر.
* الوزن الحجمي لصندوق الشحن=( طول الصندوق x عرض الصندوق x ارتفاع الصندوق) / 4000
هل يمكن تتبع الشحنة؟ ومعرفة حالة الطلب أوحالة الشحنة؟
نعم يمكنك ذلك
كما يسعدنا خدمتك كذلك عن طريق مركز الاتصال
0544946224 .
هل يمكن جمع أكثر من طلب في شحنة واحدة؟
لا، كل طلب يتم شحنة بشكل مستقل وبفاتورة مستقلة ورقم تتبع مستقل. ونظرا لحجم بعض المنتجات يمكن أن يشحن طلب واحد في أكثر من طرد ولكن جميع الطرود ستحمل رقم تتبع واحد.
هل يمكن الشحن لأي مدينة ؟
نعم يتم الشحن حاليا لأكثر من 150 مدينة وقرية داخل السعودية .
ما هي شروط وأحكام خدمة الدفع عند الاستلام؟
– تتوفر كوسيلة دفع على بعض الطلبات حسب المبلغ الإجمالي للطلب بمبلغ إجمالي للطلب 500 ريال سعودي كحد أقصى.
– تضاف رسوم خدمة إضافية بقيمة 25 ر.س.* على المبلغ الإجمالي للطلب عند اختيار خدمة الدفع عند الاستلام تضاف علي قيمة الفاتورة وتدفع مع مندوب الشحن بغض النظر عن عدد المنتجات المشمولة في الطلب.
– في حال لم يتم استلام الطلب من قبل العميل عند التوصيل لأي سبب كان، تحتفظ محور الشبكات الأمنية SNH بحق عدم توفير هذه الوسيلة للدفع للعميل لأي طلبات مستقبلية.
هل SNH تقدم خدمات الضمان والصيانة لطلبات الموقع؟
نعم مؤسسة محور الشبكات الأمنية SNH تقدم خدمة استلام وإرسال المنتجات إلى مقدم خدمة الضمان والصيانة عن طريق قسم خدمات ما بعد البيع.
وفي حال لم يتوفر فرع مدينتك يرجى التواصل معنا على الرقم لخدمتكم 0544946224 وسيحضر مندوب شركة الشحن لاستلام المنتج وإرساله لمقدم خدمة الضمان والصيانة.
كم هي مدة الضمان ومن هو مقدم خدمة الضمان للمنتجات التي تم شراؤها عن طريق الموقع؟
يمكن معرفة مدة الضمان ومقدم خدمة الضمان عن طريق الاتصال بالرقم 0544946224
ماهي أنظمة وسياسة الضمان الخاصة بالمنتجات التي تم شراؤها عن طريق الموقع؟
تخضع جميع المنتجات لأنظمة وسياسة الضمان وللاستفادة من خدمات الضمان يرجى إحضار فاتورة الشراء المرسلة للإيميل وفاتورة الشحن والتي وصلت مع الشحنة وذلك لمطابقة الرقم التسلسلي وللتأكّد من سريان فترة الضمان .
كيف تحسب مدة الارجاع و الاستبدال لطلبات الموقع؟
تحسب مدة الارجاع و الاستبدال بدءا من تاريخ استلامكم للطلب، وعند الارجاع أو الاستبدال لا بد من توفر فاتورة الشراء المرسلة للإيميل المسجل عند الشراء وفاتورة الشحن والتي وصلت مع الشحنة.
أين يتم الارجاع أو الاستبدال لما تم شراؤه عن طريق الموقع؟
يمكنك ارجاع واستبدال المنتج لدى اقرب معرض وفي حال لم يتوفر فرع في مدينتك التي تم تسليم الطلب فيها، يرجى التواصل معنا على الرقم لخدمتكم 0544946224 وسيحضر مندوب شركة الشحن لاستلام الطلب ويتم ارجاع المبلغ لحسابكم.
مالعمل في حال وصلني طلب مختلف عن ما طلبته عبر الموقع؟
أولا نعتذر عن هذا الخطأ، ولا داعي للقلق إذ أنه وبحسب سياسة SNH للارجاع والاستبدال فإنه يمكنك يمكنك ارجاع السلعه خلال 3 أيام من استلامها أو استبدالها خلال 7 أيام على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي
كم يستغرق إرجاع المبلغ المدفوع في حالة الارجاع عن طريق شركة الشحن؟
بعد استلام الشحنة والتأكد من المنتج، يتم إرسال طلب إرجاع المبلغ للبنك خلال مدة أقصاها يومي عمل أما فيما يخص إرجاع المبلغ للحساب فإنه عائد لمعاملات البنك الذي تتعامل معه وتكون حسب ما يلي: البطاقة الائتمانية : مدة أقصاها 45 يوم حساب سداد: مدة أقصاها يومي عمل
الأسئلة المتكررة هل يمكن الاستبدال أوالارجاع لما تم شراؤه عن طريق الموقع؟
نعم يمكن الاستبدال والاسترجاع وذلك تبعاً لسياسة الارجاع و الاستبدال
هل سيتم إعادة كامل المبلغ لي في حال الإرجاع عبر شركة الشحن؟
يتم إعادة المبلغ بعد خصم رسوم الشحن ويتم إعفاءكم من دفع الرسوم في حال كان المنتج مخالف لما تم الإعلان عنه بالموقع أو خلل مصنعي.
هل يمكن الدفع من خلال بطاقة المشتريات عبر الانترنت (كاش يو، ون كارد، وغيرها)؟
لا تتوفر هذة الخدمة حاليا.
هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟
نعم، تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام حاليا وتنطبق على بعض الطلبات بمبلغ إجمالي للطلب 500ريال سعودي كحد أقصى.
هل يمكن الشراء بواسطة البطاقة الائتمانية مسبقة الدفع؟
نعم يمكنك ذلك للبطاقات الائتمانية (فيزا ، ماستر كارد).
ماهي وسائل الدفع الالكتروني المتاحة؟
يمكنك الدفع بواسطة الوسائل التالية:
– البطاقات الائتمانية (فيزا، ماستر كارد، امريكان اكسبرس).
– Apple Pay.
– الدفع عند الاستلام: تتوفر كوسيلة دفع على بعض الطلبات حسب المبلغ الإجمالي للطلب وحسب أصناف و أنواع المنتجات المطلوبة. مع ملاحظة أن هناك رسوم خدمة إضافية بقيمة 25.00 ر.س.* ستضاف للمبلغ الإجمالي للطلب عند اختيار خدمة الدفع عند الاستلام بغض النظر عن عدد المنتجات المشمولة في الطلب.
نرجو ملاحظة أنه من الممكن أن لا تتوفر بعض وسائل الدفع لبعض الطلبات حسب نوع الطلب والمبلغ الإجمالي للطلب وأصناف المنتجات المشمولة في الطلب، وتحتفظ محور الشبكات الأمنية بالحق في
تحديد الشروط المتعلقة بتوفير أو عدم توفير كل وسيلة دفع.
* شامل ضريبة القيمة المضافة